حصراً مسلسل اسمي فرح '' Adim Farah '' ينتهي في الحلقة 27

 

حصراً مسلسل اسمي فرح '' Adim Farah '' ينتهي في الحلقة 26
لمشاهدة المسلسل اذهب اخر المقال


‏⁦‪#AdımFarah‬⁩ ‏رسميا : اسمي فرح ينتهي عند الحلقة 27 بسبب انخفاض نسبة المشاهدة

اسمي فرح هو مسلسل درامي تركي، مقتبس من المسلسل الأرجنتيني "La Chica que Limpia" (2017). من إنتاج شركة O3 Medya، وإخراج رجائي كاراغوز، وتأليف دنيز دارجي وجيم جورجيتش وجينك بوغاتور.

تدور أحداث المسلسل حول فتاة إيرانية تدعى فرح، تبلغ من العمر 28 عامًا، تضطر إلى الفرار من إيران إلى تركيا، بسبب تعرضها للاضطهاد بسبب دينها. تعيش فرح في تركيا بشكل غير قانوني، وتعمل كعاملة نظافة في مبنى سكني فاخر.

في أحد الأيام، تشاهد فرح جريمة قتل في مكان عملها، وتصبح شاهدة على الجريمة. يسعى مجرمو الجريمة إلى قتلها، وتضطر فرح إلى الهرب منهم.

في هذه الأثناء، تلتقي فرح بشاب غني يدعى كريم، ويقع الاثنان في الحب. يحاول كريم مساعدة فرح، ويعرض عليها الزواج منها. توافق فرح على الزواج من كريم، وتنتقل إلى منزله الفاخر.

تواجه فرح العديد من الصعوبات في حياتها الجديدة، حيث تعاني من صعوبة التأقلم مع حياة الأغنياء، وتحاول أن تحافظ على سريتها عن عائلتها وأصدقائها. كما تواجه فرح تهديدات من مجرمي الجريمة الذين يحاولون قتلها.

يشارك في بطولة المسلسل كل من:

  • أوزجي جوريل بدور فرح
  • ألب نافروز بدور كريم
  • زينب توكتونجو بدور باده
  • جوكاي تانر بدور كمال
  • بيركان توتوج بدور إيمري
  • بيريل كايا بدور سمر

تم عرض المسلسل لأول مرة في 1 مارس 2023، على قناة Show TV التركية. تم دبلجة المسلسل إلى العربية باللهجة السورية، وعُرض على قناة MBC 4 ثم على قناة MBC Action.

انتهى المسلسل عند الحلقة 26، بسبب انخفاض نسبة المشاهدة.

أعلن منتج مسلسل "اسمي فرح" التركي، اليوم الأحد، أن المسلسل سينتهي عند الحلقة 26، بسبب انخفاض نسبة المشاهدة.

وجاء في بيان للمنتج: "بعد التقييمات التي أجريناها، قررنا إنهاء مسلسل "اسمي فرح" عند الحلقة 27. نشكر جميع الممثلين والطاقم على عملهم الرائع، ونشكر الجمهور على دعمهم".

وكانت نسبة مشاهدة المسلسل قد انخفضت بشكل ملحوظ في الأسابيع الأخيرة، حيث كانت الحلقة الأخيرة التي عرضت يوم السبت الماضي قد حصلت على نسبة مشاهدة بلغت 3.28%.

لمشاهدة المسلسل


تعليقات